facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقبال على مراكز توزيع كتب مهرجان القراءة للجميع بالزرقاء


16-09-2019 05:47 PM

عمون - شهدت مراكز التوزيع الأربعة لكتب فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع "مكتبة الأسرة الأردنية" في محافظة الزرقاء إقبالا جيدا من المواطنين لاقتناء كتب بأسعار رمزية .

وافتتح محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء فعاليات المهرجان الذي تقيمه وزارة الثقافة منذ عام2017 ، بحضور مدير ثقافة الزرقاء وصفي الطويل ومدير امن مركز طارق الرائد هيثم السواعير .

وضمت مراكز بيع كتب المهرجان بالإضافة الى المركز الثقافي بلدية الزرقاء وبلدية الرصيفة وبلدية الهاشمية ، بهدف التسهيل على المواطنين الراغبين في اقتناء الكتب وتكوين مكتبة أسرية في بيوتهم .

وبين الدكتور السميران ان هذا المشروع الثقافي يعتبر مشروعا حيويا بهدف تعزيز ثقافة القراءة واقتناء الكتب وتحفيز الأبناء على القراءة والنهل من العلوم المختلفة ، سواء كانت أدبية أو علمية أو تاريخية .

من جهته قال مدير الثقافة وصفي الطويل ان المشروع يوفر الكتاب بأسعار تتراوح بين 25 الى 35 قرشًا لتشجيع القراءة واقتناء الكتاب وتأسيس مكتبة في كل بيت لتحقيق عدالة توزيع مكتسبات التنمية الثقافية على مختلف أقاليم ومحافظات المملكة.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :