facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البزايعة يتفقد مديريتي دفاع مدني الزرقاء والمفرق


17-09-2019 02:06 PM

عمون - أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه خلال تفقده اليوم سير عمل وجاهزية مديريتي دفاع مدني الزرقاء والمفرق على أن الدفاع المدني ماضي ومن خلال الدعم الهاشمي الموصول والتوجيهات الملكية السامية نحو مزيد من التقدم والتطور والتحديث في كافة مجالات العمل والاختصاص .

ونقل اللواء البزايعه خلال لقائه مرتبات هاتين المديريتين تحيات جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم واعتزازه وافتخاره بما يبذلونه من جهود دؤوبه في الحفاظ على سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم من شتى المخاطر .

وأكد اللواء البزايعه على أهمية الارتقاء بما يقدمونه من خدمات مختلفة لا سيما وأن هاتين المحافظتين ذات خصوصية من حيث طبيعة الحوادث التي يتم التعامل معها نظراً للكثافة المرورية للصهاريج المحملة بالمواد البترولية سريعة الاشتعال الأمر الذي يتطلب استجابة سريعة ومهنية عالية في التعامل مع الحوادث التي قد تقع لا قدر الله ، فضلاً عن ما تشمله من مواقع صناعية حيوية متنوعة .

واستمع اللواء البزايعه إلى إيجاز قدمه مدراء المديريات اللتان شملتهم الزيارة تضمن المهام والواجبات الإنسانية المناطة بهم وطبيعة الحوادث التي تم التعامل معها ضمن مناطق اختصاصهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :