facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة المهندسين لا تشرف على الباص السريع


17-09-2019 02:18 PM

عمون - كشفت وثيقة رسمية أن نقابة المهندسين الأردنيين قامت خلال الشهر الحالي، بالكشف على مراحل مشروع حافلات التردد السريع في عمان، وحافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء.

وبحسب الوثيقة التي اطلعت عليها عمون فإنه وفي أعقاب الكشف الميداني، رفعت نقابة المهندسين توصية لأمانة عمان بضرورة إلزام جميع الجهات المعنية باتخاذ جميع إجراءات السلامة العامة في مثل هذه المشاريع.

وقالت الوثيقة إن النقابة كانت خاطبت أمانة عمان ووزارة الأشغال العامة، منذ شهر نيسان الماضي، ولثلاث مرات متتالية للمطالبة بضرورة أن يتم الإشراف على مثل هذه المشاريع من خلال المكاتب والشركات الهندسية المتخصصة.

وأكدت نقابة المهندسين أن المخططات الهندسية لهذه المشاريع لم يتم تدقيقها واعتمادها من قبلها، رغم مخاطباتها المتكررة لأمانة عمان بهذا الخصوص، كما لم يتم توثيق عقود التصميم والإشراف “حسب الأصول” لدى النقابة.

وكان حادث “عرضي” وقع صباح اليوم أثناء عملية تركيب جسور خرسانية مسبقة الصب ضمن مشروع المحطة/شارع الجيش، وبسبب خطأ في عملية التركيب أدى الى انهيار ما تم تركيبه منها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :