facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصناعة والتجارة" تبحث مشكلات شركات النقل والتخليص


17-09-2019 05:45 PM

عمون - في اطار سلسلة الاجتماعات التي تعقدها وزارة الصناعة والتجارة والتموين لبحث الميعقات والتحديات التي تواجه مختلف القطاعات الاقتصادية والعمل على معالجتها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة فقد ترأس وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري اجتماعا اليوم بحضور الامين العام للوزارة يوسف الشمالي والنائب الاول لرئيس غرفة تحارة الاردن جمال الرفاعي
خصص لبحث واقع قطاع شركات النقل والتخليص والخدمات اللوجستية المرتبطة بها.

وقال د . الحموري خلال الاجتماع أن الوزارة تعمل جاهدة لتعزيز ودعم تنافسية مختلف القطاعات الاقتصادية بخاصة القطاعين التجاري والصناعي وتتبع كافة المشكلات التي تواجهها ولذلك تم اعداد مصفوفة لكل قطاع تتضمن العقبات التي تواجه كل قطاع والآليات المقترح لمعالجتها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفق برنامج زمني يأخذ بعين الاعتبار سرعة الانجاز.

وأضاف أن أغلب المشكلات والعقبات التي تواجه القطاعات الاقتصادية هي متداخلة بين أكثر من وزارة وجهة حكومية وبالتالي فان اعداد المصفوفة لكل قطاع تسهل عمليات التواصل والمتابعة للوصول الى المعالجات السليمة لكل مشكلة أو مطلب تتقدم به القطاعات.
وقال أن وزير الصناعة والتجارة والتميون مكلف من قبل مجلس الوزراء للمتابعة والمساعدة للعمل على إيجاد الحلول للاشكاليات التي تواجه القطاعين التجاري والصناعي بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأبدى الوزير استعداد الوزارة لعقد لقاءات اجتماعات اسبوعية أو شهرية مع القطاعات الاقتصادية بخاصة التجارية والصناعية منها لبحث اي اشكالات تواجهها ومتابعة مجريات العمل بالمصفوفة الخاصة بكل قطاع.

وأعرب الرفاعي وممثلو قطاع النقل وشركات التخليص والخدمات اللوجستية شكرهم للوزارة على الشراكة الحقيقية والفاعلة مع القطاع الخاص وفتح أبواب الحوار لمناقشة المشكلات التي تواجه مختلف القطاعات والعمل على تعزيز تنافسيتها.

وعرض الرفاعي وممثلو القطاع خلال الاجتماع عددا من المشكلات والمطالب التي تواجه قطاعهم كما تمت مناقشة المصفوفة الخاصة بشركات التخليص والنقل والخدمات اللوجستية والاتفاق على عقد اجتماع آخر لاستكمال مناقشتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :