facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركات روسية تهدد بالانسحاب من الأردن بسبب إحتكار فنادق العقبة


17-09-2019 06:23 PM

عمون - علمت عمون أن 3 شركات روسية وهي شركات (TUI, ANNEX ، Coral )، هددت بالانسحاب من السوق الاردنية بسبب احتكار شركة مصرية للفنادق في العقبة لصالحها ومنع الشركات الاخرى التعامل مع تلك الفنادق.

وقالت مصادر لـ عمون، إن الشركات تقوم بنقل السياح الروس إلى العقبة على متن طائرات في الموسم من شهر 10 تشرين اول إلى شهر 5 آيار من كل عام، وتقوم بحجز شقق غرف فندقية في الفنادق في العقبة، تفاجأت، باحتكار شركة مصرية لكافة الغرف الفندقية في مدينة العقبة، ما من شأنه ضرب الاستثمار السياحي لتلك الشركات ويكبدها خسائر كبيرة.

وبحسب المصادر، فان الشركات الروسية الثلاث تدر دخلا إلى الخزينة يقدر بنحو 15 مليون دينار سنويا جراء استقدام نحو 50 الف سائح روسي سنويا، بإقامة تصل إلى 7 ليال في فنادق المملكة.

كما علمت عمون أن هيئة تنشيط السياحة ستقوم بعقد اجتماع لدراسة تهديد الشركات الروسية، بعد غدٍ الخميس في العقبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :