facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يعود إلى السجن لمشاهدة القنوات المشفرة بالمجان


18-09-2019 08:09 AM

عمون - تعمد لص فرنسي ترك آثار حمضه النووي في مسرح الجريمة، حتى يتمكن من العودة إلى السجن من جديد، ومشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة بالمجان.
ويكلف الاشتراك الشهر في قنوات "كانال+" المشفرة في فرنسا حوالي 10 يورو (11 دولار) شهرياً، لكن السجناء في السجون الفرنسية يمكنهم أن يتابعوها بشكل مجاني، وهذا ما دفع سجيناً سابقاً، لإعداد خطة تمكنه من العودة إلى السجن، حسب موقع أوديتي سنترال.
وعلى مدار الصيف، ارتكب الرجل الذي لم يكشف عن اسمه ويبلغ من العمر 25 عاماً سلسلة من عمليات السطو في ضاحية كولومير في تولوز، لكنه أثار حيرة المحققين، حيث ترك آثار لعابه في مسرح الجريمة، وبدا كما لو أنه كان يريد للشرطة أن تتمكن من التعرف على الحمض النووي الخاص به.
وتبين أن شكوك المحققين في محلها، حيث اعترف المتهم أنه تعمد أن يبصق في جميع أنحاء المنازل التي سطا عليها، على أمل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه بسهولة.
وفي الثاني من سبتمبر (أيلول) الجاري، أقر اللص بصوت مرتفع أمام المحكمة، أنه كان يريد العودة إلى السجن لمتابعة القنوات المشفرة، وهو اعتراف صدم الجميع حتى المحامي المكلف بالدفاع عنه.
وقال دلفين رينود أيمارد، محامي المدعى عليه "يفضل بعض الأشخاص السجن على العودة إلى الشارع، لكن ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي أدافع فيها عن عميل يريد العودة إلى السجن لمشاهدة برامج البالغين".
واتصلت وسائل الإعلام بضابط في السجن فضل عدم الكشف عن اسمه، وأكد أن السجناء قادرين على متابعة القنوات المشفرة بالمجان، في حين يتوجب على الجمهور دفع اشتراك شهري لمتابعتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :