facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن يبرئ "والد" من سوء معاملة ابنه


18-09-2019 09:50 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبمتابعة ادارة حماية الاسرة لحالة الفتى الذي نشر مقطع فيديو امس يدعي خلاله تعرضه لسوء المعاملة والضرب من قبل والده فقد تم عرض الفتى على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يشعر بخلو جسمه من اية اصابات.

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى استدعاء شقيقة الفتى التي أكدت بالتحقيق معها عدم تعرضها وشقيقها لأي اعتداء وان والدهما يعاملهما معاملة جيدة.

وبالاستماع للطفل أبدى رغبته بالانتقال للعيش مع والدته، حيث جرى بعد الاتفاق مع والده بعد أخذ التعهدات اللازمة تسليمه لوالدته.

هذا وسيتم متابعة الحالة اجتماعياً من قبل الأخصائيين الاجتماعيين في الإدارة وبشكل دوري، مهيبا بالمواطنين عدم نشر مثل تلك الفيديوهات التي تحمل اساءة للطفل وانتهاك لحقوقه وتوجب الملاحقة القانونية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :