facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روسيا تستدعي القائم بأعمال سفير كوريا الشمالية


18-09-2019 11:19 AM

عمون- نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الخارجية قولها اليوم الثلاثاء، إنها ستستدعي القائم بأعمال سفير كوريا الشمالية في موسكو في أعقاب احتجاز روسيا سفينتين كوريتين شماليتين في بحر اليابان.
ونقلت وكالة تاس للأنباء عن جهاز الأمن الاتحادي الروسي‭‭ ‬‬قوله إن "أفراداً من حرس الحدود احتجزوا سفينتين تابعتين لكوريا الشمالية في المياه الإقليمية الروسية بعدما هاجمت إحداهما سفينة دورية روسية".
وذكرت وسائل الإعلام الروسية اليوم، أن 3 جنود في قوات خفر السواحل أصيبوا في اشتباك مع مركب صيد كورية شمالية في بحر اليابان، وأبلغ جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أنّ قوات خفر السواحل رصدت مركبي صيد كوريين شماليين، نفّذ أحدهما هجوماً مسلحاً على القوات الروسية.
وكان المركب الذي شنّ الهجوم يحمل أكثر من 45 شخصاً على متنه وأسفر الاشتباك عن إصابة 3 من عناصر خفر السواحل الروس بدرجات إصابة متنوعة، واحتجزت القوات الروسية المركب بالإضافة لمركب صيد آخر على متنه 21 شخصاً.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :