facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الزراعة يطلق برنامج التاجر الذهبي


19-09-2019 11:58 AM

عمون - ترسيخا لمبدأ الشراكة بين وزارة الزراعة والقطاع الخاص وتحقيقا للتشاركية في خدمة وجودة المنتج المحلي اطلقت وزارة الزراعة جائزة التاجر الذهبي حيث قام وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة بتكريم مجموعة من التجار تحت مسمى التاجر الذهبي.

وتحدث الشحاحدة عن رؤية وزارة الزراعة الرامية الى تعزيز النمو الاقتصادي من خلال تسهيل انسياب البضائع المستوردة والصادرة حيث اطلقت الوزارة برنامج التاجر الذهبي والذي يخضع الى تطبيق اساليب ومعايير وشروط الوزارة من اهمها ممارسة النشاط التجاري لمدة لا تقل عن عامين وان لا تقل عدد ارسالياته عن عشرة ارساليات دون تسجيل اي مخالفة لهذا التاجر وان يكون التاجر ملتزم بجميع شروط الاستيراد الواردة عن الوزارة وعدم التصرف بالارساليات الا بعد اجازتها من باقي الجهات الرقابية ذات الاختصاص.

وأكد الشحاحدة على اننا نعمل من خلال هذا الاجراء الى زيادة الالتزام بالقوانين وحفظ سمعة المنتج المحلي والاهم الحفاظ على صحة المواطن.

وقد حصلت شركات متعددة على شهادة التاجر الذهبي في عدة قطاعات مثل المواد الزراعية والمواد الغذائية والصناعات الغذائية والادوية واللقاحات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :