facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشكلة تقاطع طارق تتفاقم .. من التجار الى خطر المرور


19-09-2019 07:15 PM

عمون - لم تعد جبال "الطمم" المستخرج من مشروع الباص السريع في منطقة تقاطع طارق تؤرق تجار المنطقة وتقطع عيشهم وحسب، بل باتت تهدد سلامة المارة في الطريق المحاذي لمنطقة العمل.

عمون حصلت على مقطع فيديو يوثق لحظة مداهمة صخور الطمم المستخرج من باطن الارض للشارع العام خلال تفريغه على ارتفاع يقارب الـ 10 امتار.

مقطع الفيديو يظهر وجود سياج حديدي يفصل منطقة العمل عن طريق المرور الضيق والملاصق لجبال "الطمم"، الا ان هذا السياج لم يتحمل قوة سقوط الصخور من اعلى، لتخترقه الصخور وتقتحم الطريق العام.

"طمم" الباص السريع يقتحم الطريق العام في منطقة تقاطع طارق #عمون

#شاهد.. "طمم" الباص السريع يقتحم الطريق العام في منطقة تقاطع طارق #عمون

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Thursday, September 19, 2019


مشروع الباص السريع الذي تشرف على تنفيذه امانة عمان الكبرى بات يهدد حياة المواطنين في مختلف شوارع العاصمة، فلا تأدري بأي لحظة قد ينهار جسر بينما تمر من تحته او تسقط صخرة على رأسك تودي بحياتك.

مالك أحد المحال التجارية في المنطقة بلال مسودة أكد لـ عمون أنهم تقدموا بعدة شكاو بسبب تجميع "الطمم" وعدم نقله إلا أن أحدا لم يستجيب.

واستهجن مسودة عدم رفع الطمم والابقاء عليه في الموقع رغم ما يتسبب به من ضرر، وما يشكله من خطورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :