facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"حمى بوكي" .. ماكرون يرفع قميص نجم البريميرليغ


19-09-2019 09:54 PM

عمون - فاجأ رئيس الوزراء الفنلندي، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بهدية "غير متوقعة"، خلال زيارته لقصر الإليزيه في باريس الخميس.

وأهدى رئيس الوزراء الفنلندي، أنتي ريني، الرئيس الفرنسي قميص نجم كرة القدم الفنلندي تيمو بوكي، الذي أصبح حديث كرة القدم الإنجليزية مؤخرا.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة ماكرون بجانب ريني، وهو يحمل قميص بوكي مع منتخب فنلندا، بالرقم 10.

وجاءت الهدية "غير المتوقعة"، خلال زيارة ريني للإليزيه في باريس، الخميس، ضمن مباحثات حول الشؤون الأوروبية.

وشغل بوكي وسائل الإعلام الإنجليزية هذا الموسم، بعد تألقه اللافت في موسمه الأول بالبريميرليغ، مع ناديه نوريتش سيتي، الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

ويحتل بوكي المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف واحد عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والإنجليزي تامي أبراهام، مهاجم تشيلسي.

وحصل بوكي على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري، متفوقا على نجوم الدوري الكبار، محمد صلاح وساديو ماني وسيرجيو أغويرو ورحيم ستيرلنغ.

كما استمر تألق بوكي مع منتخب بلاده فنلندا، حيث سجل 5 أهداف في آخر 4 مباريات دولية، وهو يقود حلم بلاده بالتأهل لنهائيات كأس أمم أوروبا للمرة الأولى بتاريخهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :