facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العموش في رام الله لمد طرق وجسور بين الاردن وفلسطين


20-09-2019 03:51 AM

عمون - قال رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية: "الأردن وفلسطين منسجمان تماما بالمواقف السياسية، وهناك تنسيق دائم بين الرئيس محمود عباس وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والتعاون بين الحكومتين آخذ بالتطور والازدهار، وأثمن في هذا السياق جهود رئيس الوزراء د. عمر الرزاز".

جاء ذلك خلال لقائه مع وزير الأشغال العامة والإسكان مهندس فلاح العموش، بحضور وزير الأشغال الفلسطيني محمد زيارة، والسفير الأردني في فلسطين محمد أبو وندي، في مكتبه في رام الله اليوم الخميس.

وأشاد اشتية بموقف الأردن والدول العربية والإسلامية الصلب تجاه التهديدات الإسرائيلية بضم أراضي غور الأردن، التي تشكل 28% من مساحة الضفة الغربية، مشددا على أن هذه المخططات مرفوضة من الفلسطينيين والعرب والعالم أجمع.

وأطلع رئيس الوزراء من خلال الوزيرين العموش وزيادة، على تفاصيل الاتفاقية التي وقعت اليوم بين فلسطين والأردن، لبدء تنفيذ مذكرة تفاهم في قطاعات الطرق والجسور والأبنية والعطاءات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :