facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





17 ألف متظاهر لحماية المناخ في فرايبورغ الألمانية


20-09-2019 05:48 PM

عمون - في إطار الإضراب العالمي من أجل حماية المناخ، شارك نحو 17 ألف شخص في مظاهرة احتجاجية بمدينة فرايبورغ الألمانية، بحسب تقديرات متحدث باسم الشرطة في مستهل المظاهرة.
وذكر المتحدث، أنه بجانب الشباب يشارك في المظاهرة الكثير من البالغين.
وقال عمدة المدينة مارتن هورن: "هذه إشارة قوية ومؤثرة من المواطنين".
ولم يقصر تحالف "أيام الجمعة من أجل المستقبل" دعوته الاحتجاجية هذه المرة على طلاب المدارس والجامعات، بل وجه دعوته أيضاً إلى الموظفين للمشاركة في "إضراب المناخ" العالمي.
وبحسب بيانات التحالف، فإنه من المخطط تنظيم أكثر من 530 مظاهرة على مستوى ألمانيا اليوم.
وبالنسبة لأسبوع الإضراب العالمي، الذي يبدأ اليوم، أعلن نشطاء عن تنظيم فعاليات احتجاجية في أكثر من 2600 مدينة في نحو 160 دولة.
ويواصل قادة الائتلاف الحاكم في ألمانيا اليوم سعيهم نحو التوصل لاتفاق حول وضع استراتيجية لحماية المناخ. ومن المنتظر الإعلان عن استراتيجية المناخ للرأي العام، بعد ظهر اليوم عقب انعقاد اجتماع آخر لمجلس الوزراء المصغر المعني بوضع الاستراتيجية.
د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :