facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المنطق يتحكم في نتائج اليوم الأول لدوري الخليج العربي


20-09-2019 06:02 PM

عمون - شهد اليوم الأول من مباريات الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، غياب المفاجآت، وجاءت النتائج منطقية، بعدما أكدت الفرق الكبيرة جاهزيتها للموسم الجديد بتحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في مشوار المنافس.
وظهر في اليوم الأول ثلاثة فرق مرشحة للمنافسة على لقب الدوري، وهي حامل اللقب، الشارقة، والجزيرة وشباب الأهلي، وحققوا الفوز بسهولة دون أي متاعب أمام خورفكان والظفرة وحتا على التوالي.
ولم يجد الشارقة صعوبة في افتتاح حملة الدفاع عن لقبه، بتحقيق الفوز على الوافد الجديد إلى دوري الخليج العربي، خورفكان بنتيجة 2-0، ليواصل "الملك" صحوته بعد البداية السلبية في كأس الخليج العربي، والتي شهدت خسارة الفريق أول مباراتين أمام بني ياس والوحدة، قبل أن يحقق فوزاً كبيراً على عجمان 5-0، ثم يحسم أول ألقاب الموسم بالفوز بلقب كأس سوبر الخليج العربي على حساب شباب الأهلي بركلات الترجيح.
وواصل أفضل لاعب أجنبي في الدوري في الموسم الماضي، الإيطالي إيغور كورنادو تألقه بصناعته الهدف الأول، للاعب الرأس الأخضر ريان مينديز، بينما وضع الوافد الجديد، لاعب الرأس الأخضر ريكاردو غوميز بصمته الأولى مع الفريق بإحرازه الهدف الثاني.
أما الجزيرة خطف الأنظار بعدما أشرك المدرب الهولندي يورغن ستريبل، النجم الدولي عمر عبدالرحمن للمرة الأولى، بعد انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، بينما بدأ "فخر أبوظبي" مشواره بالفوز على الظفرة 2-0 عن طريق المدافع الشاب محمد العطاس، والنجم البرازيلي كارلوس كينو الذي أحرز أول أهدافه مع فريقه الجديد.
في المقابل حقق شباب الأهلي فوزاً سهلاً على حتا في عقر داره 3-0، رغم المقاومة التي أبداها "الإعصار" في الشوط الأول، ولكن "فرسان دبي"، استفاد من صفقاته الجديدة، بإحراز يوسف جابر الهدف الأول، كما واصل اللاعب الشاب محمد جمعة بيليه تألقه بإحرازه الهدف الثاني، أما الوافد الجديد من الوحدة، البرازيلي ليوناردو دي سوزا أحرز الهدف الثالث بطريقة رائعة، ليمنح فريقه فوزاً كبيراً.
أما آخر المباريات شهدت إثارة كبيرة، بعدما تعادل بني ياس مع عجمان في الوقت القاتل، في لقاء شهد تقدم "البرتقالي" مرتين قبل أن يعود "السماوي" في النتيجة، ويكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :