facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيريس: هنري يستحق التدريب في الدوري الإنجليزي


20-09-2019 06:03 PM

عمون - يرى روبير بيريس أن زميله السابق في آرسنال تييري هنري يستحق فرصة أخرى بعد إقالته من تدريب موناكو في يناير (كانون الثاني) وأنه يستحق الوجود في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ولم يستمر هنري مع موناكو سوى لثلاثة أشهر وتمت إقالة المدرب البالغ عمره 42 عاماً والفائز معه بكأس العالم كلاعب بعد الفوز في أربع من 20 مباراة وسط مخاوف من هبوط الفريق.
وعمل المهاجم السابق كمساعد مدرب لمنتخب بلجيكا قبل أن يتولى مسؤوليته الأولى كمدرب مع موناكو.
وأبلغ بيريس: "قابلت تييري قبل عدة أسابيع أثناء مواجهة توتنهام بإستاد الإمارات وهو ينتظر، إنه ينتظر شيئاً وتحدياً جديداً، البعض يقولون ‭'‬لكنه كان بمثابة خطأ مع موناكو‭'‬، أنا أقول لا".
وأضاف: "عندما تبدأ بهذا الشكل كما حدث مع تييري وتحصل على ثلاثة أشهر فقط فمن الصعب إثبات أي شيء وخاصة في تلك اللحظة، موناكو كان سيئاً والوضع كان صعباً بوجود العديد من الإصابات".
وأشار بيريس إلى أن هنري، الذي بدأ مسيرته مع موناكو ثم استمتع بوقت مذهل مع آرسنال وبرشلونة، لم يفقد طموحه.
وتابع اللاعب الفرنسي السابق: "أبلغني أنها كانت تجربة جيدة مع موناكو، للأسف استمرت 3 أشهر فقط، لكنه جاهز، إنه جاهز لعمل جديد وينتظر شيئاً، أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية وربما في الدوري الإنجليزي الممتاز".
واعتزل بيريس، الذي كان مع هنري في تشكيلة فرنسا الفائزة بكأس العالم 1998، في 2016، ونال لقب الدوري الإنجليزي مرتين وكان ضمن تشكيلة آرسنال الفائزة بكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات.
وأوضح لاعب الوسط السابق أنه لا يخطط في الوقت الحالي للسير على خطى زميله بالاتجاه إلى التدريب.
وقال: "في الوقت الحالي لا، هذا ليس من ضمن خططي، أعتقد أنها وظيفة رائعة ومذهلة لكنها صعبة للغاية وتزداد صعوبة كل يوم بوجود اللاعبين والجماهير ووسائل الإعلام ومالكي الأندية".
وأضاف: "في الوقت الحالي أنا مرتبط بآرسنال مثل سفير للفريق وصدقوني فهذا مريح وهادئ، بالنسبة لي فهذا مثالي".
وتابع: "أحب آرسنال وربما سأكون منفتحاً على العمل مع الفريق الأول و(المدرب) أوناي إيمري في يوم ما لكن في الوقت الحالي فهذا ليس في خطط آرسنال وأحترم ذلك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :