facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القاضي تنهي مهام عملها كمستشارة إعلامية بالخليج


20-09-2019 07:09 PM

عمون - انهت الزميلة اخلاص القاضي مهام عملها كمستشارة في مجالي الاتصال والاعلام في أحد المراكز الحكومية المتخصصة في الاتصال بالخليج العربي.

وأسندت اليها العديد من المهام الاشرافية والتدريبية والاستشارية، حيث نفذت على مدى شهور، تدريباً متواصلاً لموظفي المركز في سياقات التحرير والكتابة الصحفية والتحليل السياسي، فضلاً عن تعزيز مهارات الكتابة الصحفية، إضافة إلى دور الاعلام في إدارة الازمات، وصياغة السيناريوهات المتوقعة في أوقات الأزمات، والعديد العديد من المحاور التدريبية والاستشارية.

ونالت الزميلة القاضي عن مهامها درع شكر وتقدير "عرفاناً بخبراتها المرمومة وجهودها الباهرة التي أنارت للمركز دروب التميز والريادة"، حسبما جاء في محتوى"الدرع".

يشار إلى أن الزميلة القاضي من الزميلات المتميزات في مجالي الصحافة والاعلام، سواء من خلال عملها كرئيسة لقسم التحقيقات الصحفية في وكالة الانباء الاردنية "بترا"، قبل سفرها للخليج، أو عملها كمذيعة بإحدى الفضائيات العربية في إطار برنامج متخصص في الصحافة، واستضافة المحطات الإذاعية والتلفزيونية لها للحديث حول القضايا المختلفة.

ونالت الزميلة القاضي خلال مسيرة عملها الصحفية العديد من الجوائز العربية والمحلية عن أفضل إنتاج صحفي بين تحقيقات صحفية وقصص إخبارية وتقارير ميدانية، فضلاً عن كونها مدربة إقليمية في العديد من وكالات الانباء والمؤسسات الاكاديمية والصحفية، كما حازت منذ سنوات على ثقة الزملاء والزميلات في الهيئة العامة لنقابة الصحفيين كعضو في مجلس النقابة وكناطق اعلامي بها، فيما اعتبرت من أفضل الشخصيات الاعلامية ضمن مسابقة عربية، اعتمدت على تصويت الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :