facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجربة ديمقراطية ناجحة في دار أحداث الرصيفة


20-09-2019 09:37 PM

عمون - فاز ٥ مرشحين من أصل ٩ في انتخابات مجلس الطلبة التي جرت الجمعة في دار تربية الاحداث /الرصيفة التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والتي اشرف على إجرائها مركز الأمان لحقوق الإنسان.
وحضر عملية الفرز واعلان النتائج مدير مديرية الاحداث والأمن المجتمعي في الوزارة محمود الهروط واحمد شحيدات رئيس قسم الاحداث وصقر المعايطة مدير دار الاحداث.
وأعلن النتائج عمر جراح رئيس فريق مركز الأمان لحقوق الإنسان الذي اشرف على عملية الاقتراع والفرز.
وقال مدير مديرية الاحداث والأمن المجتمعي محمود الهروط ان هذه التجربة الريادية تأتي لتفعيل المشاركة بين الاحداث وتجذير تجربتهم الديمقراطية وزيادة وعيهم الذي يعمل على تقويم السلوك لدى الاحداث وانخراطهم السوي في المجتمع متجاوزين الأخطاء التي وقعوا بها في الماضي وينظروا إلى المستقبل بأمل.
وأجرى عملية الترتيبات للدعاية الانتخابية وتجهيز قاعات الاقتراع والفرز المشرفون نور العبادي ومحمد مصطفى واحمد البشابشة ومحمود سامي وارشيد العايد ، الذين كرسوا جل وقتهم لانجاح هذه العملية الديمقراطية.
وقال مدير الدار صقر المعايطة ان دار الاحداث حريصة على تطوير تجارب المنتفعين لديها ورفع مستوى الخبرة لديهم لينعكس كل ذلك على سلوكهم في المجتمع.
وبين اننا نسير باتجاه تجذير السلوك الإيجابي لدى الاحداث وبما يخدم مصلحتهم وانعكاس ذلك على المجتمع بشكل عام .
وفي نهاية هذه التجربة الديمقراطية تبرع مدير مركز الأمان لحقوق الإنسان عمر جراح بإنشاء مكتبة للأحداث داخل الدار.
وكانت الدعاية الانتخابية لانتخابات مجلس الطلبة في دار تربية الاحداث ، الرصيفة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية قد بدأت أمس تحت شعار "كن شريكا في صناعة المستقبل .
وتنوعة شعارات المرشحين لانتخابات مجلس الطلبة في دار تربية الاحداث الرصيفة حيث تضمنت " حدث اليوم... اب المستقبل" و " نحن سواعد الوطن"و " صوتك معنا .. دلالة وعيك" و " بالعلم نرتقي" و " لا للمخدرات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :