facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهيئة الخيرية الهاشمية تسير مساعدات لغزة


21-09-2019 12:41 PM

عمون - سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم السبت قافلة مساعدات إنسانية بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي إلى قطاع غزة.

وتتكون القافلة من 3 شاحنات تحمل على متنها أدوية وكرسي أسنان بتبرع من منظمة النداء الفلسطيني الموحد وجمعية النقاء الخيرية ومركز جابر العثرات ومستودع أدوية الهلال وسيتم تسليم هذه القافلة إلى المستشفى الميداني الأردني العسكري في غزة.

وقال مساعد الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية محمد ناصر الكيلاني "انه امتداداً للتوجيهات الملكية السامية فان الهيئة مستمرة في ارسال المساعدات الطبية والعينية و غيرها إلى الأشقاء في فلسطين وذلك للتخفيف على أشقائنا في قطاع غزة وتزيدهم بالأدوية والمستلزمات الطبية والمعدات من خلال مستشفانا الميداني هناك. "




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :