facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شارع باسم طبيب الفقراء في إربد


21-09-2019 12:45 PM

عمون - قررت بلدية اربد الكبرى تسمية شارع باسم المرحوم الطبيب الدكتور رضوان السعد الذي تم تشييع جثمانه بمدينة اربد امس الجمعة في جنازة مهيبة حضرها الالاف من المواطنين.

وياتي قرار البلدية إحياء لاسم المرحوم الدكتور رضوان السعد ولما تركه من أثر طيب في نفوس أهالي مدينة اربد.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إنه سيتم تسمية شارع بإسم المرحوم الدكتور رضوان السعد تقديرا وتكريما لافعاله الإنسانية التي قام بها على مدى العقود الماضية والتي ستبقى عالقة بذهن وقلب كل محتاج خصوصا انه افنى عمره في خدمة الانسانية بصورة لافتة ومميزة وكان ملجأ للفقراء والمحتاجين وقدم خدماته الطبية وبراعته للجميع من خلال متابعة الحالات المرضية وتقديم العلاج لها والادوية بالمجان.

وكان المرحوم السعد يملك عيادة في مخيم اربد يعالج مرضاه لاكثر من اربعين عاما بالمجان او بكشفية رمزية ربع دينار، قبل ان يظطر في وقت لاحق الى رفع كشفيته الى دينار ثم دينارين، بسبب شكاوى اطباء آخرين.

والسعد وهو طبيب عام كان يلقب ايضا بالموسوعة، فكان قادرا على تشخيص جميع مرضاه بنجاح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :