facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تناول هذا الطعام يومياً يحمي من البثور


21-09-2019 02:00 PM

عمون - يمكن أن تؤثر درجة الحرارة المرتفعة على البشرة، فالرطوبة تؤدي إلى تفاقم إنتاج الزيوت، مما يتسبب في انسداد المسام وتشكل حب الشباب والرؤوس السوداء.

والأسوأ من ذلك، هو أن التعرق الزائد يفتح المسام، ويزيد احتمال تشكل البثور، وبصرف النظر عن التطهير وتقشير البشرة، يجب الانتباه أيضاً إلى نظامك الغذائي، ومن الأفضل الابتعاد عن الوجبات الخفيفة الحارة والمقلية.

والطعام الصيفي الذي تحتاجين لإدراجه في نظامك الغذائي هو خثارة اللبن، وهو خيار ممتاز في فصل الصيف، و يمكن أن يحمي من تشكل حب الشباب.

وفي كثير من الأحيان يتشكل حب الشباب بسبب مشاكل في الجهاز الهضمي. وفي الصيف، يمكن للجسم إنتاج المزيد من الحرارة التي تؤدي إلى الاندفاعات الجلدية. وبصرف النظر عن شرب الكثير من الماء، فإن تناول اللبن الرائب يومياً يمكن أن يحافظ على صحة البشرة وحتى الشعر، بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا.

واللبن غني بالزنك والمواد المضادة لالتهابات، وتساعد البكتيريا الصحية في الحفاظ على صحة الأمعاء عن طريق الحد من الالتهابات.

تنويه: منتجات الألبان يمكن أن تكون ضارة للأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللكتوز، ومن الأفضل استشارة الطبيب إذا رغبت بتناول خثارة اللبن بشكل يومي.
(ae24)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :