facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فحوصات نظـر لـ 800 عامل وطن ضمن مبادرة طبية


21-09-2019 03:35 PM

عمون - تسلم نحو 400 عامل وطن في أمانة عمان نظارات طبية مجانية ضمن المرحلة الأولـــى من مبادرة إجـراء فحوصات الـنظـر تـــحـت شعـار " 6/6 "، التي نظمتها أمانة عمان بالتعاون مع شركة تآلف الخير. وأجريت خلال المبادرة، التي أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين برعاية إذاعة "هوا عمان" ، فحوصات نظر لنحو 800 عامل وطـن. كما سيتم لاحقاً إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة بإجراء فحوصات نظر للعمال بتنظيم زيارات لمديريات مناطق الأمانة ودوائرها لتعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من العمال.

وقدم المدير التنفيذي للمناطق المهندس ناصر الضمور، الذي حضر تسليم النظارات، درع الأمانة لمنسق المبادرة من شركة "تآلف الخير" الدكتور أسامة طبيشات تقديراً لجهودهم. وأكد طبيشات أن عمال الوطن هم الواجهة التي تقوم على خدمة المدينة من مرافق خدمية ومجتمعية في جميع الاوقات والظروف الجوية وأن هذه المبادرة الصحية تأتي تثميناً لدورهم في هذا المجال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :