facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستشفيات الخاصة تنظم منتدى للسياحة العلاجية


21-09-2019 04:13 PM

عمون - تنظم جمعية المستشفيات الخاصة بالتعاون مع المجلس العالمي للسياحة العلاجية واتحاد المستشفيات العربية "منتدى السياحة العلاجية والسفر الصحي 2019" خلال الفترة من 26-28 تشرين الأول المقبل.

رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري قال في بيان اليوم السبت، إن المنتدى المتخصص بالسياحة العلاجية والسفر الصحي سيشهد حضوراً كثيفاً لأكثر من 700 مشارك من مختلف دول العالم، بينهم ممثلون لهيئات محلية ودولية متخصصة في قطاع السياحة العلاجية والاستشفائية وشركات إنتاج الدواء والمعدات الطبية والتأمين.

وأشار إلى أن المنتدى سيتضمن معرضاً ولقاءات ثنائية بين مقدمي ومشتري الخدمات الصحية، كما سيتم خلاله استعراض عدد من المواضيع الخاصة بالسياحة العلاجية والاستشفائية والسفر الصحي والصناعات الدوائية، والتأمين والجودة والاعتمادية، والقوانين والتشريعات الصحية، والاستثمار في القطاع الصحي وغيرها من المواضيع ذات العلاقة يقدمها نخبة من المتحدثين الأردنيين والعرب والأجانب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :