facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعب يجهش بالبكاء بعد إحراز هدف الفوز لفريقه وعلمه بنبأ وفاة والده (فيديو)


21-09-2019 07:09 PM

عمون - تلقى البولندي، داريوش فورميلا، مهاجم فريق "ساكرامنتو ريبابليك" نبأ وفاة والده قبل ثلاث ساعات فقط من خوضه مباراة فريقه ضد "ريو غراندي فالي"، في الدوري الأمريكي (FNL) لكرة القدم.

وسجل داريوش فورميلا، البالغ من العمر 23 عاما، هدف الفوز لفريقه، في الدقيقة 81، وبدلا من الفرحة، أجهش بالبكاء حزنا على وفاة والده.

وكتب اللاعب البولندي "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الكثير من الناس يسألون لماذا احتفلت بالهدف بهذه الطريقة، كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لي ولعائلتي. قاوم والدي مرض السرطان. علمت قبل ثلاث ساعات من المباراة، بأن أبي وافته المنية".

وتابع قائلا: "حاولت عدم إظهار حدوث أي شيء سيئ لأي أحد، والتركيز على المباراة والقيام بالعمل قدر استطاعتي. لكن بعد الهدف لم أتحكم بمشاعري فأجهشت بالبكاء".

وأعلن داريوش فورميلا أنه الآن في بولندا وسيغيب عن المباراة القادمة ضد "إنيرجي"، مضيفا: "سأعود بعد هذه المباراة وسأكون جاهزا لتقديم كل شيء من أجل فوز ساكرامنتو في نهاية الموسم".

View this post on Instagram

@darekformella9 loves a match-winner. 🙌

A post shared by Sacramento Republic FC (@sacrepublicfc) on



وانضم داريوش فورميلا إلى صفوف فريق ساكرامنتو في يوليو 2019، وأحرز هدفين في ست مباريات ضمن الدوري الأمريكي (USL)، الثاني بعد دوري (MLS) لكرة القدم.

وكالات 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :