facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير العايد: الافراج عن الأردني الموقوف بمصر خلال ساعات


22-09-2019 11:32 AM

عمون - أكد السفير الأردني في القاهرة علي العايد أن السفارة تتابع قضية الشاب الأردني الموقوف في مصر خلال احتجاجات الجمعة.

وقال العايد لـ عمون إن الشاب تصادف وجوده بميدان التحرير خلال الاحتجاجات، بحسب ما علمت السفارة من بعض الاردنيين الذين كانوا معه.

وتوقع العايد أن يتم الافراج عن الشاب الأردني اليوم الاحد.

وكان اعتقل الشاب الأردني يوم الجمعة الماضي خلال تواجده في مصر بهدف بدء الدراسة الجامعية في القاهرة وهو من مواليد عام 2001.



واصدرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بيانا قالت فيه إن سفير المملكة لدى جمهورية مصر العربية علي العايد أكد متابعة السفارة الأردنية في القاهرة باهتمام بالغ على مدى اليومين الماضيين حادث توقيف الطالب الأردني "محمد بلال احمد النظامي" اثناء تواجده في ميدان التحرير في القاهرة.

وبين العايد ان السفارة قامت بمتابعة القضية مع السلطات المصرية، وتم الطلب بتزويدنا بأسباب اعتقال الطالب النظامي، ومعرفة مكان وظروفه اعتقاله، وعليه تم طمأنتنا على وضع الطالب، وانه يتمتع بصحة جيدة ولم يخضع لأي سوء معاملة. كما قام مركز عمليات وزارة الخارجية في عمان بالتواصل مع ذويه وطمئنتهم على أوضاع ابنهم.

وبحسب البيان قال العايد إن الموضوع متابع مع الجهات المصرية، والتي وعدت أن يتم حل الموضوع والإفراج عن الطالب خلال الساعات القادمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :