facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محامي محافظ الكرك: صداح الحباشنة يرفض الاعتذار

محافظ الكرك الدكتور جمال ملوح الفايز
محافظ الكرك الدكتور جمال ملوح الفايز
22-09-2019 12:25 PM

عمون - قال المحامي ثامر عبد الله الفايز وكيل محافظ الكرك الدكتور جمال ملوح الفايز، إن موكله كان ينوي التنازل عن القضية المقامة بحق النائب صداح الحباشنة إلا أن رفض النائب الاعتذار منعه من ذلك.

واضاف المحامي في بيان له اليوم الاحد، أن المحافظ يريد ان يثبت للجميع بان القضية شخصية وغير مسيسة كما يدعي المشتكي عليه، لكن عدم اكتمال اركان الصلح حال دون ذلك.

من جهته كان أكد النائب صداح الحباشنة لـ عمون أنه تحدث عن منصب المحافظ ولم يسئ له شخصيا، مستهجنا مقاضاته.

وتاليا بيان محامي محافظ الكرك:

بسم الله الرحمن الرحيم...

بيان صادر عن مكتب المحامي ثامر عبد الله الفايز وكيل المشتكي الدكتور جمال الفايز محافظ الكرك

الى الاردنيين على ثغور الوطن المعطاء ....
الى أبناء الكرك اينما كانوا ..

تحية اجلال وفخر واعتزاز بكم جميعا وانتم الأهل والعزوة والعشيرة ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إشارة إلى الشكوى المقدمة من الدكتور جمال ملوح الفايز محافظ الكرك بحق النائب صداح الحباشنه والتي جاءت نتيجة إساءة واضحة من قبله من خلال فيديوهات متتابعة قام بنشرها على الفيس بوك..

وخلال الأيام الماضية قام عدد كبير من وجهاء الأردن والحراكيين من بني حسن وبني حميدة وغيرهم من وجهاء العشائر الاردنية التي نحترمها ونجلها للتوسط في حل المشكلة وإصلاح ذات البين ، وفي حقيقة الأمر فاننا نقدر ونثمن هذه الجهود الطيبة ونحترم كل شخص سعى إلى ذلك وهذه من شيم الكرام وشيم الاردنيبن التي تعكس اخلاقهم الحميدة التي نعتز بها .

كنا نتسائل كيف سيتم إسقاط الدعوى في ظل تعنت سعادة النائب الذي رفض الاعتذار عن الإساءة الشخصية التي صدرت منه ليترك الامر للسير في إجراءات القضية في أروقة المحاكم المختصة ...( لغاية في نفس يعقوب ) واصراره على انه لن يرسل أو يكلف احد

وهذه سابقة لم يعهدها الاردنيون ، خاصة انهم يؤمنون أن الاعتذار من شيم الكبار والصفح من شيم الكرام أصحاب المروءة والهمة العالية كان موكلي يرغب بالتنازل عن القضية وليثبت للجميع بان القضية شخصية وغير مسيسه كما يدعي المشتكي عليه، ، ،
فهل حدث أن تم الصفح عن مسيء دون أن يعتذر عن اسائتة؟؟!!!

أيها الاردنيون الشرفاء ..

اشكر لكم اهتمامكم وتفانيكم في حرصكم على وحدة الصف الأردني واعتذر عن عدم الاستجابة لمطلبكم لعدم اكتمال أركان الصلح الذي يؤمن به أصحاب النخوة التي ورثوها عن اباءهم واجدادهم.....

وحتى لا نغلق باب من أبواب المروءة عند الاردنيين وعليه فأن موكلي يرغب بمتابعة القضية لدى القضاء الذي نعتز ونفتخر بنزاهته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :