facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجيش المصري يصدر بيانا بشأن صفحات"مزيفة"


22-09-2019 04:54 PM

عمون - نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، بيانًا بشأن انتشار بعض الصفحات التي تدعى تبعيتها للقوات المسلحة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك».

ونص البيان أنه: «في إطار انتشار بعض الصفحات التي تدعي تبعيتها للقوات المسلحة على مواقع التواصل الإجتماعي.. تؤكد القوات المسلحة بأنها تصدر كل البيانات والمعلومات الخاصة بها من خلال المتحدث العسكري، وأن الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على [فيسبوك- تويتر] هما فقط المصدر الرسمي الوحيد للمعلومات الخاصة بالقوات المسلحة».

وأضاف البيان: «تهيب القوات المسلحة بكل وسائل الإعلام وجموع المواطنين عدم الانسياق وراء أي مصادر أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات الخاصة بالقوات المسلحة»




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :