facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية جرش تعد خطتها لمشاريع 2020


22-09-2019 06:51 PM

عمون - اعدت بلدية جرش خطتها العملية التي تتضمن المشاريع التنموية والخدمية للعام القادم 2020 .

وقال محافظ جرش عاطف العبادي خلال زيارته للبلدية أن هناك تعاونا استراتيجيا لتحقيق التنمية المستدامة من خلال العمل بروح الفريق الواحد ، مبينا انه من خلال الإدارات والكوادر في البلدية سيتم بذل الجهود لتنظيم الأسواق وتطبيق القوانين والأنظمة للحفاظ على الوجه الحضاري لمدينة جرش والسمو بها للمكانة التي تليق بها كوجهة سياحية مميزة فرضت نفسها على خريطة السياحة العالمية.

وقدم رئيس البلدية الدكتور علي القواقزة شرحا للمشاريع المستقبلية لعام 2020التي تنوي البلدية تنفيذها للمساهمة في تطوير الواقع السياحي للمحافظة .

واستعرض مدير الصحة والبيئة في جرش الدكتور محمد عياصرة مراحل استخدام مسلخ البلدية و التطورات التي استحدثت فيه و مدى مواءمتها لعدد الذبحيات و أثرها على المحيط والمجاورين.

واشتملت الزيارة على جولة تفقدية لحديقة زين ومركز زها الثقافي و تفاصيل المشروع الفرنسي لتطوير الوسط التجاري والحارة الشامية والموقف الطبقي إضافة لدراسة مشروع نفق طريق اربد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :