facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟


22-09-2019 08:22 PM

عمون - رد النائب صداح الحباشنة على بيان المحامي ثامر عبد الله الفايز وكيل محافظ الكرك الدكتور جمال ملوح الفايز، الذي طالبه بالاعتذار بقوله "من يعتذر لمن؟".

وقال الحباشنة إنه قام بتسجيل دعوى قضائية لدى مدعي عام الكرك بحق (٧) اشخاص من اقارب محافظ الكرك على خلفية شتائم وتهديدات وجهت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تصريحاته وانتقاده للمحافظ بصفته الوظيفية وليس الشخصية خلال احتجاجات الاهل في الكرك على خلفية قرار نقل مجمع الحافلات الذي يضر بمئات من العائلات الكادحة وتلويحه لاصحاب القرار بضرورة الرجوع عن هذا القرار الذي سيزيد من الاعباء الاقتصادية على قطاع النقل وسيضر مصالح شريحة كبيرة من المواطنين في الكرك.

واضاف الحباشنة أن الكلمة الفيصل لقضائنا الأردني المشهود بنزاهته، مؤكدا أن أخلاق الاردنيين لم تكن يوما بشتم الاعراض والامهات وهذه سلوكيات دخيلة على مجتمعنا الأردني الاصيل المتحاب.

وكان قال وكيل محافظ الكرك إن موكله كان ينوي التنازل عن القضية المقامة بحق النائب صداح الحباشنة إلا أن رفض النائب الاعتذار منعه من ذلك.

واضاف المحامي في بيان له اليوم الاحد، أن المحافظ يريد ان يثبت للجميع بان القضية شخصية وغير مسيسة كما يدعي المشتكى عليه، لكن عدم اكتمال اركان الصلح حال دون ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :