facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف نتميّز سياحيًا


يوسف غيشان
23-09-2019 01:11 AM

أستنكر وأشجب وأدين وأندد بجميع المحاولات العملية والنظرية لتطوير السياحة ومحاولات نشر الوعي السياحي بين المواطنين، وأرفض بشكل قاطع معاملة السائح بكل احترام وتهذيب وعدم استغلاله ومساعدته على جعل إقامته وتنقلاته أكثر راحة.

يا سادة يا كرام!!

إذا جاءنا السائح من بلاده النظيفة المرتبة، ووجد معاملة طيبة وحضارية، وحظي بنظافة مطلقة وتنقلات مريحة وتعامل من شعب متحضر، فإنه بذلك سوف يفقد متعة السياحة والمغامرة وسوف يشعر وكأنه في بيته...وهذه مشكلة كبيرة، إذ سوف يتساءل عن سبب دفعه للمال وتجشم مشاق السفر من اجل ان يشعر انه في بيته!!؟؟

لذلك سوف يعود إلى بلاده وينصح الآخرين بأن لا يزورونا، لأن كل شيء عال العال، وتمام التمام.

الإخلاص للوطن يقتضي منا ان نعامل السائح بكل جلافة وعنجهية واستعلاء، وأن ننصب عليه ونكذب عليه، وأن نوفر البنية التحتية الملائمة التي تجعل رشة واحدة من المطر تقطع الطريق عليه ولا يتم إنقاذه إلا بأعجوبة.

هكذا فقط نخدم البلد، لأن السائح سوف يشعر بلذة المغامرة ويعود ليخبر اصدقاءه كيف نجا من فم الموت ويحدث أطفاله عن بطولاته وصموده في وجه الظروف القاهرة.

هكذا فقط سوف يتدافع السياح بحثا عن المتعة والمغامرة والتغيير.
للجادين فقط:

وحياة عطية.... بمزح!!

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :