facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام مؤتمر الخدمة الاجتماعية والعمل مع اللاجئين


23-09-2019 06:26 PM

عمون - اختتم في جامعة البلقاء التطبيقية مؤتمر الخدمة الاجتماعية لرعاية اللاجئين فرص وتحديات تجربة الاردن وفلسطين وألمانيا والذي نظمته الجامعة بالتعاون مع منظمة داد الألمانية. وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون المراكز العلمية الدكتور نضال يونس: إن الاردن واجه العديد من التحديات خلال العقود الماضية منها الركود الاقتصادي وارتفاع معدلات البطالة وشح المياه وأزمة اللاجئين.

واشارت منسقة المشروع في الاردن الدكتورة سحر مخامرة إلى أن الهدف من المؤتمر هو تبادل الخبرات العلمية والعملية بين المشاركين من جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة النجاح في فلسطين وجامعتي ماغديبرغ ستيندال ونيوبرانددينبرغ في ألمانيا والاطلاع والتعرف على العادات والتقاليد وتبادل المعرفة بين المشاركين، ومنح الطلبة الفرصة لإكسابهم الخبرات العربية والدولية في مجال العمل الاجتماعي.

واكد منسق المشروع في المانيا الدكتور رحيم حاجي أن الهدف من المشروع هو دعم وتقوية الطلبة المشاركين من الاردن وفلسطين وألمانيا وإكسابهم الخبرات في مجال العمل الاجتماعي وخدمة اللاجئين.

وأشار مدير مركز الخدمة المجتمعية في جامعة النجاح الفلسطينية الدكتور بلال سلامة إلى أن العمل بالمشروع اعطى الطلبة المشاركين الفرصة الحقيقة لاكتساب الخبرات العربية والدولية والقدرة على العمل ومواجهة ازمة أللاجئين. واشتملت فعاليات المؤتمر على عرض لأهم نتائج مشاريع الابحاث للطلبة المشاركين من الأردن وفلسطين وألمانيا مع اللاجئين السوريين.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :