facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقف مع المعلم والطالب والحكومة


د.خالد يوسف الزعبي
23-09-2019 11:08 PM

نقف مع المعلم والطالب والحكومة...نقف مع المعلم ...لانه علم الملوك والأمراء والاميرات ...ورؤساء الحكومات والوزراء...ومدير الامن العام والدرك والشرطة...وقائد الجيش والجيش ومدير المخابرات وافراده....والدكتور والمهندس والمحامي والعامل...الخ ان المعلمين والمعلمات همَّ الوطن لانهم علموا كل أبناء الوطن...فحق علينا ان نقف معهم، لا ان نعتدي عليهم بالضرب. ومن حقهم المطالبة بتحسين رواتبهم، فالمعلم اصبح به عوز، وهذا عيب على كل الحكومات ووزراء التربية المتعاقبين ...، فلا يقبل ان يكون راتب المعلم 350 دينارا وراتب الوزير والنائب 4000 دينار ...اين العدالة.؟ نقف مع الطالب والأهالي لاننا لا نريد ضياع مستقبلهم ودروسهم وإفسادهم في الشوارع.

نقف مع الحكومة شريطة ان تلتزم قانونياً بتحسين معيشة و اوضاع المعلمين والمعلمات في كل مطالبهم والعلاوات ...بحيث يمكن جدولتها على مدة سنتين ... على الحكومة والنقابة تغليب مصلحة الوطن وسمعة وهيبة الدولة..وعلى الحكومة ان تكون شجاعة وان لاتتخبى خلف الرمال وان تتخذ موقفاً يحمي سمعة الوطن والمواطن الاردني. ... وان لم تستطع عليها ان ترَّحل..وتفسح المجال لحكومة اخرى..

نحن نؤمن بالحوار البناء الهادف الذي يحقق مصلحة الأطراف كلها المعلم والطالب والحكومة. ولا يقبل من الحكومة ان تغرد خارج السرب بحجة ان الظروف المالية صعبة عليها. فالمعلم ظروفه اصبحت تحت خط الفقر، وراتبه لا يكفيه اكثر من عشرة ايام، وهذا عيب بحق الحكومات، وعلى النقابة تغليب مصلحة الطلبة وسمعة الوطن في مطالبهم العادلة.

*مدير مركز الحق للدراسات القانونية والاستراتيجية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :