facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات: 3 ملايين كتاب وأكبر خصومات عالمية في "بيج باد وولف"


25-09-2019 09:00 AM

عمون - أعلن القائمون على معرض "بيج باد وولف"، المنصة الشهيرة في توفير الحسومات الأكبر عالمياً على مبيعات الكتب عن عودته مجدداً إلى دبي، في أعقاب نجاح نسخته الأولى عام 2018 حيث سينطلق خلال الفترة الممتدة من 10 ولغاية 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
ويفتح المعرض أبوابه على مدار الساعة لمدة 11 يوماً في مدينة دبي للاستوديوهات، والتي ستضم ثلاثة ملايين كتاب جديد باللغة الإنجليزية، من بين القوائم المفضلة لدى عشاق الكتب وذلك بحسومات تتراوح بين 50 إلى 80% على أسعار التجزئة، حسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه.
وسيحتوي معرض "بيج باد وولف" لبيع الكتب في دبي على باقة تلبي أذواق جميع القراء وتفضيلاتهم بدءا من الروايات الأكثر مبيعاً، والكتب المؤثرة في مجال الأعمال ومؤلفات الفنون والتصميم، وفن الطبخ، وصولاً إلى مجموعة استثنائية من روايات اليافعين وكتب القراءة والأنشطة للأطفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :