facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب العام الإسرائيلي يرفض طلب نتنياهو بث جلسة محاكمته على الهواء


27-09-2019 12:47 PM

عمون - رفض النائب العام الإسرائيلي أفيخاي ماندلبليت طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بث جلسة مساءلة تمهيدية على الهواء مباشرة لمحاكمته بتهم فساد، معتبرا هذا المطلب مخالفا للقانون.

وشدد ماندلبليت الذي يتولى أيضا منصب المستشار القانوني للحكومة في رسالة بعث بها إلى محامي نتنياهو، على أن طلب رئيس الوزراء "عقيم وغير مسبوق ولا طائل منه ويفتقر إلى السند القانوني"، مؤكدا أن فريق نتنياهو كان يعلم منذ البداية أنه سيرفض الطلب.

وأوضح النائب العام أن الجلسة التي من المقرر أن تعقد في الثاني والثالث من أكتوبر تهدف إلى إقناع الجهة المختصة وليس الجمهور بما إذا كان هناك مبرر لتوجيه لائحة اتهام إلى نتنياهو.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلي بأن ماندلبليت انتقد المدافعين عن نتنياهو لعدم تقديمهم إفادات موكلهم خطيا إلى النيابة العامة قبل عقد الجلسة.

وستعقد الجلسة لدراسة إمكانية توجيه اتهامات بالفساد وخيانة الأمانة في ثلاث قضايا إلى نتنياهو الذي يخوض حاليا صراعا صعبا لللبقاء في منصب رئيس الوزراء لولاية خامسة، وهو ينفي ارتكابه أي مخالفات مصرّا على أن التهم مسيسة.

المصدر: مكان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :