facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





امام رئيس بلدية الحسينية


02-10-2019 01:38 PM

عمون - شكا عدد من ابناء لواء الحسينية في محافظة معان من واقع سوق الحسينية الذي يفتح ابوبه يومي الثلاثاء والجمعة من كل اسبوع.

وتاليا الشكوى كما وصلت عمون:

تحية طيبة وبعد ،،،
نحن مجموعة من سكان لواء الحسينية الواقع في محافظة معان نضع امامكم معاناتنا نحن مرتادي سوق الحسينية الذي يفتح ابوبه ايام الثلاثاء والجمعة من كل اسبوع لاستقبال مرتاديه والباحثين عن لقمة العيش في البيع والشراء لكل ما يمكن عرضه من مبيعات (اغنام .. ومواد غدائية وملبوسات) ومستلزمات اخرى قد يجد فيها الباحث عنها انها صيد ثمين بسعر مميز وحيث ان هذا السوق يعتبر مكان لكسب الرزق للعديد من العائلات ومن مختلف المناطق من اقصى الشمال الى الجنوب ومن شرقه الى غربه.

وبالرغم من بعض ميزات السوق التي تم ذكرها الا اننا نعاني من عدم اهتمام بلدية الحسينية بتنظيم السوق لافتقاره الى وجود البنية التحتية والخدامتية التي تنعكس سلبا على مرتادي السوق وتنشيط الحركة التجارية في اللواء.

علما أن البلدية المشرفة على هذا السوق هي بلدية الحسينية وتقوم ومند سنوات بأحالة عطاء السوق على نظام التلزيم ودون توفير البنية التحتية التي تنعكس ايجابا على هذا السوق.

مجموعة من ابناء لواء الحسينية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :