كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





متى نرى كليات طب في الجامعات الخاصة !


د.عدنان الطوباسي
02-10-2019 03:28 PM

ازدحمت كليات الطب في الجامعات الحكومية بأعداد لا طاقة لها بها، وغابت عن الكثير منها ضوابط الجودة والنوعية التي تنادي وتتغنى بها ..

وأصبح الموازي طريقاً ميسراً للقبول في هذه الكليات لأنه يوفر دعماً مالياً كبير للجامعات ولو ضاقت الجامعات وكليات الطب بالطلبة الذين هم بأمس الحاجة إلى تعليم مميز وقاعات مجهزة ومختبرات تتوفر فيها أفضل التقنيات وأحدث ما توصل إليه الطب من مواد تعليمية .

وترنو الجامعات الخاصة وهي التي تتوفر فيها الإمكانيات الحديثة والمتطورة أن يصبح لديها كليات طب متطورة تساهم في فتح آفاق للطلبة الأردنيين والعرب خاصة وأن الجامعات الخاصة هي التي تطبق معايير الجودة والنوعية، فلماذا وضع العراقيل والصعوبات والحجج في طريقها وعدم السماح لها بإنشاء كليات طب جديدة!!

آن الأوان أن نرى في قلب الجامعات الخاصة القادرة كليات متميزة للطب وطب الأسنان حتى نرى فيها طلبتنا الذين تزدحم بهم الجامعات الحكومية، ويغادرون إلى دول عربية وأجنبية بحثاً عن هذه التخصصات مما يرهق ميزانيات الأهل والوطن ونحن أحوج ما يكون لمثل هذه المبالغ التي ترفد ميزانية الوطن وتخفف على الناس مبالغ طائله، والآم الغربة والبعد والضياع ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :