facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المعلم عنوان الحكمة


كاظم الكفيري
04-10-2019 12:36 PM

الان وبعد مرور شهر لبدء العام الدراسي وقد شل الإضراب صباحات البلد المفعم في جمال حركة الطلبة مما يبعث في النفس الطمأنينة على مستقبلنا وقد أوصل المعلمين رسالتهم.

فاني اعتقد ان الاوان لانهاء الاضراب ووضع برنامج تصعيد أخر على مدار الايام القادمة بطريقة مختلفة او رفع حالة الإضراب للفصل الثاني واكمال الفصل الدراسي الاول حتى لا نضيع استحقاقات العام الدراسي على الطلاب.

اتمنى على مجلس النقابة ان يحاول التفكير بطرق مختلفة لانريد ان نكسب معركة او علاوة ونخسر يافع او يافعه حيث يعيش الان في فراغ مليئ بالسلبيه .

وعلى الحكومة اصدار اعتذار عن مماحصل وانا على يقين انها تصرفات فردية لاتمثل سياسة ونهج الامن العام والافضل استبدال وزراء التازيم في وزراء يخاطبون الناس ليس من وراء رواتبهم اوبروجهم العاجيه لابل في ألاحساس بالأردنيين ونبضهم .

مع الاحترام لمن يخالفني الراي وحيثما كان المعلم انا مع المعلم .

حمى الله الاردن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :