facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد في جامعة الزرقاء


06-10-2019 02:03 PM

عمون-اختتمت في جامعة الزرقاء فعاليات برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد، للعام الجامعي 2019 / 2020، والتي نظمتها كلية العلوم التربوية بالتعاون مع وحدة التطوير وضمان الجودة في الجامعة، واستمرت أربعة أيام، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيحة وعدد من العمداء وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في الدورة.

وأشاد عميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضيه، بجهود الكادر الأكاديمي من مختلف الكليات لمشاركتهم الفاعلة في الورشة، مؤكداً استعداد الجامعة لعقد دورات تدريبية من شأنها رفع كفاءاتهم الأكاديمية.

وفي نهاية الورشة التي تضمنت مناقشة اثنا عشر محوراً رئيسياً، سلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو الشهادات إلى المشاركين في الدورة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :