facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكر وتقدير الى الطبيبة الانسانة اسماء البطوش


07-10-2019 05:05 PM

عمون - وجه ابن المريض، شادي خروب الشكر للطبيبة اسماء البطوش وقال : اصعب سطور هي سطور الشكر لان كلماتها تكون قليلة على من نريد شكرهم وخاصة عند الصياغة وتركيب الكلمات اللائقة لانسان يجل ويقدر مهنته الا وهي مهنة الطبيب.

لانها تشعرنا دائما بقصور الكلمات وعدم إيفاء الحق الى من نهديهم الشكر واليوم هاهي الصعوبة تقف امامي وأنا احاول جاهدا استخلاص ارق وأجمل المعاني لأقدمها شكرا وتقديرا الى ينابيع العطاء والإخلاص التي تدفقت منهم الخير والإنسانية التي ربما فقدناها من اشخاص كثيرين وهي موجودة في وقتنا الحالي موجودة في الطبيبة الإنسانة #الدكتورةاسماء_البطوش أخصائية الصدرية في مستشفى الجامعة الاردنية حيث انها كلمات مساحتها بسيطة وقليلة لأقدم الشكر لها على ماقدمته لخدمة جلية لوالدي نبيل امين خروب اثناء دخوله الى مستشفى الجامعة الاردنية .

اذا ارفع أسمى آيات الشكر والتقدير ....الى طبيبة تقضي جل وقتها الثمين في متابعة ومراقبة مرضاها فقط لانها تتمتع بصفات إنسانية قبل ان تكون طبيبة ... إنسانة راقية في الأخلاق.... ومعاملتها الحسنة في اسلوبها الرائع... تعمل بكل رقي متواصل للرقي بمهنتها....طبيبة تحمل على عاتقها هم المريض ومسؤوليته... تضحي بالكثير من وقتها من اجل إسعاد مرضاها
هذا جزء قليل من الشكر ان أقدمه مع انني اعلم ان الشكر لايكفي ولا يوفي حقها هذا الشكر قليل من كثير لطبيبة جعلت من اليأس أمل يتجدد .

جزاكم الله الفردوس الأعلى وهذه غاية ماأتمنى فكل كلمات الشكر والتقدير وباقات الورد والهدايا تعجز عن مانكنه وتحمله شعورنا من احترام وتقدير لكم.




  • 1 اشرف الحوراني 07-10-2019 | 05:40 PM

    ماشاالله والله انها طبيبه محترمه

  • 2 اشرف الحوراني 07-10-2019 | 07:39 PM

    كل التققدير للدكتوره اسماء البطوش


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :