facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية السلم المجتمعي تنتدي في نادي الوحدات


07-10-2019 10:09 PM

عمون - اقامت جمعية السلم المجتمعي هذا اليوم الاثنين 6اكتوبر 2019 في نادي الوحدات الرياضي ندوة بعنوان " دور الاندية الرياضية في السلم المجتمعي " وقد تحدث في هذه الندوة الدكتور بلال السكارنه رئيس الجمعية والذي بين اهمية نادي الوحدات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في السلم المجتمعي ' ودوره في رعاية الشباب وتنمية قدراتهم الذاتية والنفسية والبدنية ..

ووضح السكارنه مدى اهمية العناية بالشباب والحفاظ عليهم حتى لايكونوا ضحايا للعنف والارهاب والجريمة ، ولابد من رعاية الشباب من خلال الاندية الرياضية وتنمية الطاقات لديهم الايجابية بالمشاركات الرياضية وعقد ورش التوعية والدورات التدريبية وغيرها من الانشطة التي تساهم في بناء قدرات الشباب الابداعية وتعديل سلوكهم.

ورحب ببداية الندوة رئيس اللجنة الاجتماعية في نادي الوحدات خالد ابو قوطه بالمشاركين وبين اهمية النادي في تطوير وتنمية الشباب ، وبعد ذلك دار نقاش موسع بين الحضور . وقد ادار الندوة المحامي عبد الغني السعود.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :