facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يكوّن عائلة سعيدة بفضل دولار واحد


09-10-2019 08:53 AM

عمون - ادّعى أحد مستخدمي موقع ريديت الإلكتروني، بأن ورقة نقدية من فئة دولار واحد كانت كفيلة بأن تقلب حياته رأساً على عقب، وتجعله يبني أسرة سعيدة.
قال الأمريكي جيسون دبليو، بأن قصة حبه مع زوجته الحالية، بدأت في المدرسة الثانوية أثناء رحلة مدرسية حيث تعرف على فتاة راقت له، وقرر أن يهديها علبة من العلكة ثمنها دولار واحد، إلا أن الفتاة دفعت ثمن العلكة من جيبها. ومنذ ذلك الحين بدأت لعبة تبادل الدولار بين جيسون وفتاة أحلامه.
وأضاف جيسون "بعدما دفعت زوجتي ثمن العلكة، قمت بدس الدولار في جيبها، ولكنها قامت بإعادته لي. منذ ذلك الحين بدأ الدولار ينتقل من جيبي إلى جيبها وبالعكس بطرق مختلفة. أصبح الدولار الرابط الذي يجمعنا نحن الاثنين، كنت أبتكر طرقاً مميزة لإعادة الدولار إليها، وكانت هي تفعل نفس الشيء".
وفي أحد الأيام قرر جيسون إرسال الدولار إلى منزلها عبر البريد وكتب على المغلف عبارة: " أرجو أن تقبلي دعوتي لتناول فنجان قهوة في المقهى". وبالفعل التقى الشاب والفتاة في المقهى ونشأت قصة حب بينهما، واستمرت حتى تخرجا من المرحلة الثانوية.
وبعد أربع سنوات قرر جيسون طلب الزواج من حبيبته، واستخدام الدولار أثناء عرضه الزواج عليها. وبالفعل تمكن الزوجان قرانهما وأنجبا ثلاثة أطفال، ولازالا يعيشان بسعادة معاً منذ 15 عاماً، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :