facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما هي أفضل الأماكن لوضع العطر؟


09-10-2019 08:55 AM

عمون - العطر الجيد يمكن أن يرفع حالتك المزاجية على الفور. وهذا هو السبب في أننا نكافح باستمرار لجعل عطرنا يدوم طوال اليوم، فما هي الأماكن في الجسم التي تحافظ على العطر لأطول فترة ممكنة؟
فيما يلي مجموعة من الأماكن في الجسم تحافظ على ديمومة العطر لوقت طويل، بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:
1- الشعر
يميل العطر إلى التشبث بألياف الشعر، لذا فإن الشعر من أفضل مناطق الجسم التي تحافظ على العطر لأطول فترة ممكنة، ويُنصح بعدم رش العطر على الشعر مباشرة لتجنب الأضرار التي تلحقها المواد الكحولية به. قومي برش العطر على المشط ومن ثم سرحي شعرك به.
2- داخل المرفق
يُنصح برش العطر داخل المرفق، لأن النبض في العروق يساعد على الاحتفاظ بالرائحة لفترة أطول، إضافة إلى نشرها في الهواء المحيط بك.

3- خلف الجزء العلوي من الأذنين
يُنصح برش العطر خلف الجزء العلوي من الأذنين لأنها نقطة تفرز المزيد من الزيوت التي تحافظ على العطر لفترة أطول، وتساعد على نشر العطر في الهواء المحيط.
4- الجزء الخلفي من الركبتين
بما أن الجزء الخلفي من الركبتين يحتوي على نقاط نبض أيضاً، يمكن رش العطر في هذا المكان. إضافة إلى أن المنطقة الخلفية من الركبتين عادة ما تكون أكثر حرارة من باقي أجزاء الجسم، وهذا يساعد أيضاً على نشر العطر من حولنا.
5- السرّة
تُشع السرّة الكثير من الحرارة، مما يجعلها مكاناً مثالياً لتبخير العطر ونشره بشكل أفضل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :