facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زواج بلا ورق في دبي بحلول 2020


09-10-2019 09:21 AM

عمون-استعرضت محاكم دبي خدمة «الزواج الذكي» و«الإشراكات». وتندرج الخدمتان في إطار التزام المحاكم بإطلاق مبادرات داعمة لـ «استراتيجية دبي 2021 لحكومة بلا ورق».

وقال طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي: «تكتسب خدمتا «الزواج الذكي» و«الإشراكات» أهمية بالغة كونهما دفعة قوية لمسيرة التحول الذكي التي ننتهجها في «محاكم دبي» في سبيل تحويل الإجراءات التقليدية إلى إلكترونية وذكية، وبما يتماشى مع «استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية» الرامية إلى تسخير التكنولوجيا الحديثة في بناء منظومة متكاملة للعمل الحكومي الخالي من الأوراق».

وتعتزم محاكم دبي البدء بتطبيق نظام «الزواج الذكي» اعتباراً من العام 2020، حيث سيتم بموجبه إصدار عقد الزواج بطريقة ذكية إلكترونية 100%.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :