facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقتل شخص بالداخل يرفع ضحايا إطلاق النار لـ73


09-10-2019 10:38 AM

عمون - قتل الشاب بهاء عرار (في الثلاثينات من عمره) وأصيب آخرون في جريمة إطلاق نار وقعت الليلة الماضية في بلدة جلجولية بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وقالت وسائل إعلام محلية في الداخل المحتل إن مجهولين أطلقوا النار على مركبة خاصة أقلت عرار وشباناً آخرين، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وبمقتل الشاب عرار يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي بأراضي الـ 48 إلى 73 شخصًا بينهم 11 امرأة، منذ مطلع العام الجاري 2019 ولغاية اليوم، فيما قُتل 76 مواطنا عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام الماضي 2018، ما يعني ارتفاعا بنسبة 67% على عدد ضحايا جرائم القتل.

وتأتي جريمة القتل في ظل الحراك الجماهيري الرافض لمظاهر العنف والجريمة، والاحتجاج المتواصل في مختلف البلدات الفلسطينية بأراضي الـ48، على تواطؤ شرطة الاحتلال الإسرائيلي مع عصابات الإجرام.

وشهدت البلدات الفلسطينية في الجليل والمثلث والنقب والساحل، الخميس الماضي إضرابًا عامًّا شمل جميع المؤسسات العامة والسلطات المحلية والمدارس ورياض الأطفال والمرافق التجارية والورش الصناعية وغيرها، ضمن سلسلة الفعاليات التي اقرتها لجنة المتابعة العليا في مواجهة جرائم القتل وتقاعس الشرطة الإسرائيلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :