facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشة عن معيقات إصدار صكوك التمويل الإسلامي


09-10-2019 06:36 PM

عمون - دعا رئيس هيئة الأوراق المالية محمد الحوراني لتذليل العقبات أمام سوق صكوك التمويل الإسلامي وتطويره تلبية لاحتياجات المستثمرين وطالبي التمويل في سوق رأس المال الوطني.

جاء ذلك خلال ورشة نظمتها الهيئة بالتعاون مع البنك المركزي الأردني ووزارة المالية بعنوان: معيقات إصدار صكوك التمويل الإسلامي.

وهدفت الورشة إلى تشخيص واقع سوق صكوك التمويل الإسلامي والخروج بتوصيات ومقترحات لتطوير هذا السوق.
وعرض مدير دائرة الإصدار في الهيئة صالح الرقاد للواقع الحالي لسوق صكوك التمويل الإسلامي، فيما قدم مدير الخزينة والاستثمار في بنك صفوة الإسلامي وائل البيطار عرضاً بين فيه مساهمة البنك في إصدارات الصكوك التي تمت حتى الآن واهتمامه بتطوير هذا السوق.

وناقش المشاركون في الورشة جملة من الأفكار والمقترحات لتطوير سوق الصكوك الإسلامية، مؤكدين ضرورة تكثيف برامج التوعية والتثقيف حول هذه الصكوك وتبسيط الإجراءات المتعلقة بإصدارها وتداولها.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :