facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"وحي المستقبل" تواصل مبادرة أحب مكتبتي المدرسية


09-10-2019 10:00 PM

عمون - واصلت جمعية الشاب "وحي المستقبل الثقافية" تطبيق مبادرة أحب مكتبتي المدرسية بزيارة للمدرسة الالمانية/ بالقرب من وادي السير محافظة العاصمة.

وزار وفد من الجمعية المدرسة الالمانية مكون من الدكتورة اسمهان الطاهر رئيس الجمعية والدكتورة كفاح الشواقفة نائبة الرئيس والسيدة غادة الدويري امين الصندوق المدرسة لتقديم مجموعة من الكتب العلمية والروايات الأدبية وكتب الشعر لأهم الكتاب الأردنيين وكتاب العالم العربي.

ورحبت مديرة المدرسة كوثر المحاميد بوفد المبادرة مع مجموعة من المعلمات تم تقديم محاضرة قصيرة لطالبات الأول الثانوي حول أهمية القراءة كاول خطوات تنمية الثقافة الشبابية.

و تحدثت الدكتورة الطاهر عن أهمية القراءة ودورة في تنمية الشخصية وفي زيادة المخزون المعرفي. ولقد تم الاستماع إلى طالبات المدرسة وحديثهم عن هواية القراءة وتجربة الكتابة.

وتأمل جمعية الشباب وحى المستقبل ان تسهم الكتب التي تم تقديمها في اثراء مكتبة المدرسة بمزيد من الكتب المعرفية والثقافية المتنوعة اضافة الى الروايات وكتب الشعر لتشجيع ارتباط وإقبال الطالبات الي المكتبة للقراءة .

وفي نهاية اللقاء شكرت الأستاذة كوثر المحاميد الجمعية على إطلاق المبادرة وتم الاتفاق على تكرار الزيارة والاستمرار بالتشجيع على القراءة وزيارة المكتبة وتحديثها بأهم الإصدارات الجديدة التي تثري الثقافة العربية الشبابية. والجمعية تتوجه بالشكر والتقدير لوزارة الثقافة لدعمها المبادرة ولكل من اسهم في ان تظهر المبادرة الى النور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :