facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





راجح قاتل .. تفاصيل جريمة أثارت غضب المصريين


10-10-2019 08:52 AM

عمون - شهدت مدينة تلا بمحافظة المنوفية في دلتا مصر، جريمة قتل بشعة عندما عاتب طالب ثانوي أحد الشباب لتحرشه بفتاة من المنطقة فبادره الأخير بطعنه بمطواة في رقبته وبطنه وفر هارباً.

ووفقا لصحيفة الجمهورية، دشن النشطاء على موقع تويتر هاشتاج (راجح قاتل) الذي احتل مركزاً متقدماً في الترند المصري، وأكد النشطاء في تغريداتهم مصرع الشاب محمود البنا من مركز تلا 18 سنة على يد راجح 20 سنة، وتبين أن المجني عليه عاتب الجاني لتحرشه بفتاة في الشارع فاستل الأخير مطواة من بين ملابسه وطعن المجني عليه طعنات نافذة في الرقبة والبطن وفر هارباً.

وتداول النشطاء مقطع فيديو يوضح لحظة محاولة شاب منع جريمة القتل بمنطقة هندسة الري بتلا التابعة لمحافظة المنوفية.

وحاول أحد الشباب في الفيديو منع الجاني من قتل المجني عليه إلا أن أحد أصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجني عليه وينفذ جريمته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :