facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمريكا تسمح لمواطني هذه الدولة بدخول أراضيها بدون تأشيرات


10-10-2019 08:57 AM

عمون - تم اختيار بولندا رسمياً لتكون ضمن برنامج الإعفاء من تأشيرة دخول الولايات المتحدة من جانب وزارة الخارجية الأمريكية، حسبما أعلن البيت الأبيض في بيان الجمعة.

وقالت السفيرة الأمريكية لدى بولندا غورغيت موسباتشر في تغريدة لها بعد فترة وجيزة من إعلان القرار إنني "متحمسة للغاية من أن المواطنين البولنديين سيكون في مقدورهم قريبا السفر إلى الولايات المتحدة من أجل السياحة والعمل بدون تأشيرة".

وجاء في بيان البيت الأبيض أن "هذه خطوة مهمة في مواصلة دعم العلاقات الاقتصادية والأمنية والثقافية والشعبية بين بلدينا".

وأضاف أن الخطوة لا تزال تتطلب موافقة وزارة الشؤون الداخلية.

وكانت بولندا واحدة من بين خمس دول أعضاء بالاتحاد الأوروبي فقط يجب على مواطنيها الحصول على تأشيرات دخول للسفر إلى الولايات المتحدة، والتي طالما كان ينظر إليها باعتبارها شوكة في العلاقات الثنائية الودية.

ولطالما كان دخول برنامج الإعفاء من التأشيرة طموح الحكومات البولندية، وقد يكون بمثابة دفعة لحملة حزب القانون والعدالة الحاكم، الذي يعتمد في سياسته الخارجية على التحالف مع الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تجري بولندا انتخابات برلمانية في 13 أكتوبر الجاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :