facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رغم موهبته الكبيرة .. هل يفتقد شتيغن إلى التقدير؟


10-10-2019 09:50 AM

عمون - يملك حارس نادي برشلونة الإسباني، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، موهبة كبيرة في عالم كرة القدم، فتصدياته الرائعة أنقذت فريقه من العديد من الأهداف الحاسمة، ليقود بامتياز كتيبة البرسا إلى منصات التتويج في العديد من المناسبات.
اللاعب الألماني دائماً ما يركز فقط على تطوير مستواه، حتى يبقى الحارس الأول في برشلونة، لأنه عاش فترة صعبة في بداية مسيرته، حيث كان بديلاً للتشيلي كلاوديو برافو، واستغل رحيله لمانشستر سيتي، ليحظى بمكانه في التشكيلة الأساسية منذ موسم 2016-2017.
ومنذ تلك اللحظة والحارس يقدم الإبداع تلو الآخر، لتجعل إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو، الإسراع إلى تجديد عقد الحارس الألماني خلال الفترة المقبلة حتى تكرم اللاعب على عطائه الكبير.
وكان شتيغن وقع على عقد جديد مع برشلونة في صيف 2017، يمتد حتى يونيو (حزيران) 2022.
وخاض الحارس الألماني مباراته رقم 200 بقميص "البلوغرانا" ضد إشبيلية في الدوري الإسباني.
أما من ناحية المنتخب الألماني، فإن شتيغن يفتقد إلى التقدير، فالجهاز الفني لـ"المانشافت" بقيادة لوف، رغم علمه بأن مستوى شتيغن أعلى من حارس بايرن ميونخ، نوير، إلا أنه يصر على مشاركة حارس البافاري بشكل غريب، بحكم الأقدمية، وبالتالي اللاعب يعتبر ذلك ظلم وقلة احترام له، لأنه يجب العدل في تلك الأمور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :