facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيتر تشك يتحول إلى هوكي الجليد


10-10-2019 09:51 AM

عمون - سيتحول بيتر تشك من كرة القدم إلى هوكي الجليد بعدما وقع حارس مرمى تشيلسي وآرسنال السابق عقداً مع جيلدفورد فينكس المنافس في دوري الدرجة الرابعة البريطاني.
وأنهى حارس مرمى التشيك السابق البالغ عمره 37 عاماً مسيرته مع آرسنال بنهاية الموسم الماضي قبل العودة إلى تشيلسي كمستشار فني وأداء في يونيو (حزيران).
وأشار إلى أنه سيلعب مع فينكس في أوقات فراغه.
وقال تشك، الذي سيلعب كحارس مرمى، في بيان في موقع النادي: "أنا سعيد بفرصة اللعب مع فينكس للحصول على خبرة".
وربما يخوض تشك، الذي لعب في هوكي الجليد قبل التحول إلى كرة القدم، مباراته الأولى مع فينكس يوم الأحد، ضد سويندون وايلد كاتس.
وأضاف: "أتمنى مساعدة هذا الفريق الشاب على تحقيق أهدافه لهذا الموسم ومحاولة الفوز بأكبر عدد من المباريات عندما تتاح لي فرصة اللعب، بعد 20 عاماً كمحترف في كرة القدم ستكون تجربة رائعة لي باللعب في الرياضة التي أحببتها وشاهدتها وأنا طفل".
وقضى تشك 11 عاماً مع تشيلسي وقاده للحصول على 13 لقباً من بينها أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قبل الانتقال إلى غريمه آرسنال في 2015.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :