facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخدمات الطبية الملكية تعلن رسمياً موعد انعقاد مؤتمرها الدولي العاشر


10-10-2019 04:12 PM

عمون - أعلن مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي اليوم الخميسرسمياً موعد انعقاد المؤتمر الدولي العاشر للخدمات الطبية الملكية، تحت رعاية جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، وذلك خلال الفترة ما بين 20-23 تشرين الأول من العام المقبل.

وقال اللواء التميمي خلال اجتماع ضم عدداً من مندوبي الشركات والمؤسسات الداعمة والراعية: إن المؤتمر الذي يقام مرة كل عامين يشكل نقطة دعم حقيقية للمنظومة التعليمية الصحية في الأردن والمنطقة، نظراً لحجم المشاركين الكبير, واستضافة كبار العلماء والخبراء من 50 دولة عربية واجنبية.

وأكد اللواء التميمي أن المشاركة الفاعلة والمستمرة للشركات الطبية وغير الطبية والمؤسسات العامة والخاصة في مؤتمرات الخدمات الطبية الملكية السابقة كانت إحدى النقاط الرئيسية في إنجاح هذا الحدث العلمي الضخم على مستوى المنطقة، من خلال إقامة معرض طبي ضخم لأهم المعدات والتكنولوجيا الطبية على مساحة 5 آلاف متر مربع ، وعرض احدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال، مما ينعكس إيجابا على الجوانب الاقتصادية في المملكة بشكل عام وعلى الشركات بشكل خاص من خلال تسويق منتجاتها .

وأشار اللواء التميمي الى "أننا في السنوات السابقة ومن خلال ورشات العمل التي تعقد على هامش المؤتمر استطعنا إجراء عمليات معقدة وإيجاد حلول طبية لعدد من الامراض المستعصية والاستفادة من وجود كبار جراحي العالم لإنهاء معاناة الكثير من المرضى الأردنيين، الأمر الذي يساهم بتخفيف الفاتورة العلاجية على المملكة وتقديم الخدمة العلاجية لهم داخل مدينة الحسين الطبية وعدم تحويلهم الى الدول الاجنبية".

وذكر اللواء الطبيب التميمي، "أن مؤتمر الخدمات الطبية حدث علمي كبير وضخم يحتاج إلى دعم كافة القطاعات المحلية، ونجاح المؤتمر هو نجاح للأردن وللقطاع الصحي فيه وإننا نسعى دائماً الى توسيع آفاق الشراكة والتعاون مع مختلف القطاعات الطبية وغير الطبية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :